اختصر للتسويق الالكتروني اختصر للتسويق الالكتروني

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...
recent

نافذة السوق

كيف تسوق لمنتجك بنجاح؟

زبائنك هم المفتاح لنجاحك لذا من المهم أن يتم توفير خدمة عملاء استثنائية، فتتضمن استراتيجيات بناء الولاء لدى العملاء وفق ما يلي:
  • <التواصل بانتظام مع العملاء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.
  • <توفير متابعة بعد البيع.
  • <الوفاء بالوعود.
  • <استخدام الملاحظات، والشكاوى لتحسين الخدمات.
  • <الاستماع إلى العملاء.
  • <تدريب الموظفين على خدمة العملاء، واجراء عمليات المبيعات الأساسية.

تطوير العلامة التجارية الخاصة بك

إن كل شركة تحتاج إلى تعزيز العلامة التجارية الخاصة بها مهما بلغ حجمها، فالعلامة التجارية هي أكثر من مجرد شعار، أو لون، فترتبط العلامة التجارية المفصلية عاطفياً بالعملاء المستهدفين وتنقل لهم من أنت، وما تمثله، وما يمكنك تقديمه.



التعليقات



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

اختصر للتسويق الالكتروني

2020