اختصر للتسويق الالكتروني اختصر للتسويق الالكتروني

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...
recent

إبدأ حملتك الآن

سوف نقفز بحملتك الإعلانية لأعلى النتائج وبأقل التكاليف

محرك البحث جوجل:

يعتبر محرك البحث جوجل أشهر محرك بحث على الإطلاق وغني عن التعريف بكل ما في هذه الكلمة من معنى يزوره الملايين ويقدم خدماته للملايين , وما من موقع إلا ويتم بحثه عن طريق جوجل , فمن لم يجده جوجل فهو غير موجود تماما في عالم الإنترنت , لذا يعتبر الإعلان عليه والظهور في محركه فرصة كبيرة لتحقيق التواصل والدعاية للمنتجات والخدمات لأكبر قدر ممكن من الناس على وجه الأرض .
وهذه الحملة عبارة عن ربط كلمات البحث والتي تستهدف منتجاتك أو خدماتك بموقعك على الانترنت بحيث لو قام الشخص المستهدف بعملية البحث عن خدمة معينة تستهدف خدماتك فسنجعل موقعك يظهر ضمن نتائج البحث 

الشبكات التفاعلية 

الشبكات التفاعلية عبارة عن توجيه الزوار لموقعك من خلال شبكة واسعة من المواقع المتخصصة التي تمتلك آليات مختلفة تحفز زوار المواقع للتفاعل مع الإعلانات

طبيعة الإعلان على الشبكات التفاعلية :

يكون الإعلان على شكل نوافذ منبثقة أو فتحات إجبارية.

شركاء جوجل :

ولجوجل شركاء وهي شبكتها الإعلانية التي من خلالها يتم عرض 300 مليون صفحة يوميا يتم فيها عرض الإعلانات وهم المواقع والمنتديات والمدونات والبريد الالكتروني جي ميل وغيره الكثير .

طبيعة الإعلان في شركاء جوجل :

يكون الإعلان على شكل إعلان نصي وصوري مميز , يتم تصميمه بشكل احترافي وجذاب يحفز المتابعين لزيارة الموقع .

حملات السوشيال ميديا
الفيسبوك :
يعتبر الفيسبوك أحد أقوي المواقع الاجتماعية إن لم يكن أفضلها على الإطلاق , وهي شبكة تفاعلية تضم في المملكة العربية السعودية فقط حوالي 9000000 مشترك , تسعة ملاين مشترك.
سناب شات
عدد مستخدمي سناب شات بشكل يومي في المملكة العربية السعودية يصل الى 6000000 مستخدم بنسبة تصل الى 47%
تويتر :
يعتبر تويتر من ضمن منظومة شبكات التواصل الإجتماعي الأكثر شهرة , وهي في بعض البلاد مثل المملكة العربية السعودية تعتبر واحدة من أقوى المنصات خاصة إذا كانت الحملة موجهة لإستهداف السعوديين  وهي شبكة تفاعلية تضم في المملكة العربية السعودية فقط حوالي 8000000 مشترك , ثمانية ملاين مشترك والإعلان عبر تويتر يتم بطرق متعددة .
الإنستغرام :
تصاعدت شهرة الإنستغرام في الاونة الأخيرة كواحدة من أهم المنصات التسويقية خاصة في منطقة الخليج العربي , خاصة في شريحة المواطنين , ويعتبر الانستغرام من ضمن منظومة السوشيال ميديا الأكثر اهمية للمسوقين المباشرين وللمعلنين وتضم في السعودية حوالي 8800000 ثمانية ملايين وثمانمائة ألف مشترك , وتتنوع الحملات فيها وطرق الاستهداف .

لينكدإن

يوجد في العالم أكثر من 610 مليون مستخدم ، في المملكة العربية السعودية 2.100000 مستخدم بنسبة 83%


اليوتيوب :

يعتبر اليوتيوب البديل الترفيهي والبحثي والإخباري للقنوات الفضائية والسينما والمسرح , وهو الموقع الذي لا غنى عنه لأي مستخدم للانترنت في العالم  ولا حصر لزواره  والإعلان عليه ضمان للتسويق لكافة شرائح وقطاعات المجتمع وتعتبر المملكة الدولة الأولى عالمية من حيث المشاهدات .

طبيعة الإعلان :

يكون الإعلان على شكل صورة أو نص مميز أو مقطع فيديو , يتم تصميمه بشكل احترافي وجذاب يحفز المتابعين لزيارة الموقع . 

التعليقات



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

اختصر للتسويق الالكتروني

2020